التغذية في دار مسنين

التغذية في دار مسنين

دار مسنين ابتسامة يقدم موضوع عن التغذية في دار مسنين ابتسامة   .

 التغذية السليمة لكبار السن تساعد في الحفاظ علي الصحة والحد من تكون الامراض المزمنة  تساهم في الحيوية والانشطة اليومية الطاقة المزاج وتساعد على استقلال وظيفي أشخاص من كبار السن بالأعمار 65 فما فوق أكثر عرضة لنقص التغذية ويوجد في أوساطهم نسبة أعلي من المشاكل الغذائية .

رعاية المسنين في مصر

 دار مسنين ابتسامة  يقدم رعاية كبار السن المتكاملة والنقاهة أن تستقبل كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم تحت  اشراف طبى خدمة التمريض المركز يقدم افضل الاجهزة الطبية الحديثة لا يتطلب كل الناس المسنين نفس القدر من الرعاية الطبية. فقد كشفت دراسة عن المركز رعاية المسنين أن عددًا من الأشخاص الأصحاء نسبيًا يعيشون في مؤسسات بها إمكانات طبية مكثفة. كما وجدت الدراسة أيضًا أن كثيرًا من الناس الذين يحتاجون علاجًا طبيًا، يعيشون في المركز رعاية للمسنين، لا توجد بها خدمات طبية كافية.

ويجب أن تفي هذه الدور أيضًا بالاحتياجات النفسية للمقيمين فيها. إن معظم الناس في المركز الرحمة الرعاية مازال بإمكانهم أن يعيشوا حياة منتجة إلى درجة ما. ومع ذلك، فإن بعض المؤسسات المنخفضة الجودة النوعية بها القليل أو لاتوجد بها نشاطات كبار السن.

2019-04-29T13:45:29+00:00Categories: دار مسنين|Tags: |

Leave A Comment